المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

طيران الامارات ترفع وجهاتها الي امريكا الي 15 وجهه

رحلات طيران الامارات الي امريكا

 

طيران الامارات

 

قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات تييري أنتينوري، إن الشركة سترفع عدد محطات الوصول الأمريكية من 7 حالياً إلى 15 مدينة في السنوات الخمس المقبلة، كما أنها تستعد لإضافة 3 مدن أمريكية جديدة في 2014، بدءاً بمطار جون كنيدي في نيويورك عبر ميلانو الإيطالية وذلك في أكتوبر المقبل.

ومضاعفة الخطوط بين دبي والولايات المتحدة خلال 5 سنوات طلبات شراء منتظرة في معرض دبي للطيران من جهة أخرى، ستوسع الشركة مسار رحلاتها من لوس أنجلوس إلى دبي في ديسمبر بتشغيل طائرة أكبر من طراز “إيه 380 إيرباص” بدلاً من طائرة بوينغ 777.

وقال أنتينوري فى تصريحات ل”رويترز”: “الخطوة التالية في تطور الخدمات الأمريكية ستكون إطلاق رحلة ثالثة من نيويورك إلى ميلانو”، وذلك في انتظار “فتح خطوط جديدة بين الولايات المتحدة ودبي”.

وقال إن المدن المرشحة لاحتضان هذه الخطوط هي شيكاغو وبوسطن وميامي، ليرتفع بذلك مجمل الخطوط إلى 15 خطاً في الثلاث أو الخمس سنوات القادمة.

من ناحية أخرى، قال أنتينوري إن الشركة مهتمة بطائرة بوينغ الجديدة 777 إكس، ومن المرجح أن تعلن طلبيات جديدة في معرض دبي للطيران في نوفمبر (تشرين الثاني) قائلاً “في طيران الإمارات لم نعتد على مرور معرضين جويين متتاليين دون طلب شراء طائرات”، في إشارة إلى معرض باريس للطيران في يونيو(حزيران) الذي لم تقدم فيه طيران الإمارات، طلبات شراء جديدة.

وحول شركة “سبايس جيت” الهندية التي كثر بشأنها الحديث، وعن فرص استحواذ طيران الإمارات على حصص فيها، قال انتينوري “لسنا مهتمين بالاستثمار في شركات خطوط جوية، بما في ذلك سبايس جيت.

 

وكالة اخبار ona

قد يعجبك أيضا