المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

طيران الامارات تتفاوض لشراء 100 طائرة بوينغ Boeing

طيران الامارات

 

توقعت مصادر في دبي عن قرب مفاوضات شركة طيران الإمارات مع "بوينغ" لشراء نحو 100 طائرة من طراز بوينغ 777 إكس، وفقا لصحيفة البيان.

وقالت المصادر إن معرض دبي للطيران في نوفمبر سيكون موعداً لحدثين مهمين، هما صفقة ضخمة متوقعة لـ"طيران الإمارات" مع "بوينغ"، وإعلان الأخيرة رسمياً عن برنامج هذه الطائرة.

وأكدت المصادر أن الناقلة ما زالت في مرحلة المناقشات مع شركة بوينغ لصناعة الطائرات، بشأن متطلباتها من طائرة 777 اكس الجديدة، حيث تصر الناقلة على جملة من الاحتياجات التي تناسبها كأكبر ناقلة على الوجهات الطويلة في العالم.

وتشير المصادر إلى أن طيران الإمارات التي كانت قد شجعت بوينغ على تصنيع هذه الطائرة يتوقع أن تعلن صفقتها في الدورة المقبلة من معرض دبي للطيران في نوفمبر المقبل.

وأدت طيران الإمارات، وهي أكبر زبون في العالم لطائرات بوينغ 777 اهتماما كبيرا بهذه الطائرة، وعملت مع بوينغ خلال السنوات الماضية لإنتاج جيل جديد منها يكون قادرا على حمل 400 راكب، فضلا عن مداها الأطول وتحسين كفاءتها في استهلاك الوقود.

من جانبه، أكد مارتن بنتروت نائب رئيس المبيعات العالمية في بوينغ أن الشركة حريصة ليس فقط على تلبية احتياجات طيران الإمارات الخاصة بهذه الطائرة، بل أيضا على تجاوز توقعاتها في هذا الشأن.

 

المصدر : العربية نت

قد يعجبك أيضا