المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

طيران اير برلين airberlin


الافتتاحية

إيربرلين هي ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا بعد شركة لوفتهانزا، وسابع أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد الركاب، والتي تأسست في عام 1978 وشرعت في عملها في 1979، وتدير شبكة عمل واسعة إلى منطقة البحر المتوسط وجزر الكناري وشمال أفريقيا، إلى جانب وجهات شرق آسيا والبحر الكاريبي والأمريكتين، وهي عضو في تحالف يُسمى (عالم واحد).

وترتكز خدماتها على المدن الألمانية والأوروبية الكبرى للتنشيط التجاري، وتقدم خدماتها ل 25 مدينة ألمانية أكثر من شركات الطيران الأخرى، بمطاريها، مطار برلين تيجيل ومطار دوسلدورف، الذين يضمون أسطولاً من 129 طائرة يقومون ب174 رحلة.

ويقع المقر الرئيسي للشركة في شارع لوتنبورج، ويلمرسدورف في برلين، وهي شركة إيربرلين المحدودة، ترقيمها الدولي هو (GB00B128C026)كان عدد موظفيها في ديسمبر 2012 هو 9,284 موظفاً. نفذت الشركة (مع الشركات التابعة) عدد 33300000 راكباً خلال عام 2012.
 

تاريخ الشركة

منذ بداية تأسيس الشركة في عام 1978 مرت الشركة بالعيد من المراحل من خلال شراكات واتفاقيات مع غيرها من شركات الطيران الألمانية، وكذلك التراخيص ووجهات جديد، وتوسع في عمل الشركة كزيادة عدد الطائرات حيث أصبح عددها 12 طائرة في 1999 وفي 2007 أصبح رصيدها 75 طائرة وأبحت رابع أكبر مجموعة طياران في أوروبا.

2012

ابتداءً من يناير 2012 أصبحت إيربرلين تطير سبع مرات في الأسبوع بدون توقف، خدمة جديدة من برلين إلى أبو ظبي، وفي فبراير بشكل يومي من برلين إلى بودابست، وفي نفس العام تم الانتهاء من دخول الشركة في تحالف الطيران العالمي، وفي ديسمبر أعلنت الشركة عن برنامج (المسافر الدائم).

2013

في أوائل يناير 2013 قدمت الشركة أول طائرة إيرباص A330-200 بدرجة رجال الأعمال الجديدة مع جودة عالية، وفي نفس الشهر عززت الشركة كل محور في برلين، وفي مارس استخدمت إيربرلين محور شيكاغو للاتصالات داخل الولايات المتحدة والتركيز على الأسواق الرئيسية.
 

شئون الشركة


مدرسة تعليم الطيران

كان طيران إيربرلين أول مدرسة طيران في ألمانيا لتدريب الطاقم المتعدد في 2007 كشروع مشترك مع TFC، يتم تدريب الطيار خلال 24 شهراً.


الخدمات الفنية

ايربرلين تيكنيك جزء من مجموعة طيران برلين، مركز صيانة معتمد يضم حوالي 1200 موظفاً، لتقديم الخدمات لطائرات المجموعة، مركز معتمد من السلطات لتحديد صلاحية الطائرات.


خدمات الركاب

على النقيض من شركات الطيران الأوروبية فإن ايربرلين تقدم وجبات خفيفة مجانية
مع المشروبات والصحف والمجلات للرحلات فوق 60 دقيقة، وتقدم الترفيه على متن الطائرة، وخاصة على طائرات ايرباص الذي يقدم درجة رجال الأعمال.


برنامج المسافر الدائم

مثل العديد من شركات الطيران الأخرى، فإن ايربرلين لديها خطط للمسافر الدائم تُسمى (توب بونص)، نظام جمع النقاط الذي يمكن استبدالها برحلات مجانية أو الترقية إلى درجة رجال الأعمال، مع تقديم بطاقات مثل الذهبية والفضية والبلاتينية كمستويات للمسافر الدائم.
 

الوجهات

تشغل الشركة شبكة واسعة شبه منخفضة التكاليف بما في ذلك رحلات الولايات المتحدة والبحر الكاريبي وجنوب شرق آسيا، ووجهات العطلات في البحر المتوسط وشمال أفريقيا وجزر الكناري، مجموع 150رحلة في 40 بلداً، إقلاعاً من برلين ودوسلدورف مع عروض على الرحلات الطويلة.

الموقع الإلكتروني

www.airberlin.com
www.flyniki.com

قد يعجبك أيضا