المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

وجهات طيران الاماراتية الجديدة

توسعات وجهات «طيران الإمارات»

 

طيران الامارات


أطلقت «طيران الإمارات» منذ بداية عام 2013، خدمات جديدة إلى كل من وارسو، والجزائر، وطوكيو (مطار هانيدا). فيما ستنضم استوكهولم إلى الشبكة غداً، يليها خدمة يومية جديدة إلى مطار كلارك الدولي في الفلبين اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل، وفي اليوم ذاته تنطلق أول خدمة لـ«طيران الإمارات» عبر الأطلسي بين مدينتي ميلانو الإيطالية ومطار «جيه إف كيه» في مدينة نيويورك الأميركية.  كما ستنضم العاصمة الغينية كوناكري إلى شبكة خطوط «طيران الإمارات» في 27 أكتوبر، وستصبح مدينة «سيالكوت» خامس محطة لـ«طيران الإمارات» في باكستان اعتباراً من الخامس من نوفمبر المقبل.
أما خلال السنة المقبلة 2014، فقد أعلنت «طيران الإمارات» حتى الآن عن خدمتين جديدتين، الأولى إلى العاصمة الأوكرانية كييف، في 16 يناير، والثانية إلى مدينة تايبيه التايوانية في 10 فبراير.
وتشغل «طيران الإمارات» 200 طائرة حديثة، بما في ذلك أكبر أسطول من طائرات «بوينغ 777» وأكبر أسطول من طائرات «إيرباص إيه 380».
وافتتحت «طيران الإمارات» ومؤسسة مطارات دبي، في يناير من العام الجاري، أول مبنى في العالم مخصص بأكمله لطائرات «إيه 380»، ذات الطابقين، في مطار دبي الدولي، ويحتوي المبنى على أكبر صالة لركاب الدرجتين «الأولى» و«رجال الأعمال» على مستوى المطارات العالمية.

قد يعجبك أيضا