المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

الخطوط الاماراتية تعيد تشغيل خط ليبيا

الاماراتية

 

استأنفت " طيران الإمارات " منذ مطلع الشهر الجاري تشغيل رحلات الركاب إلى طرابلس .. وذلك في خطوة تؤكد التزامها تجاه ليبيا وأهمية العاصمة الليبية ضمن شبكة محطاتها العالمية .
وقال عادل الغيث نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا..أن خدمة الشركة لا تقتصر على ربط طرابلس مع دبي فقط بل تتعداها إلى مختلف محطات شبكة خطوطها التي تغطي أكثر من / 130 / محطة .. منوها بأن الحجوزات المبكرة المؤكدة أظهرت مدى قوة الطلب ما سيفتح فرصا وأسواقا جديدة أمام ركاب الناقلة من وإلى طرابلس .
وأضاف أن المؤشرات تظهر أن الاقتصاد الليبي عائد بقوة إلى مسار النمو وسوف تسهم رحلات طيران الإمارات إلى طرابلس في دعم الأعمال والحركة التجارية بين طرابلس وبقية دول العالم.
واستأنفت طيران الإمارات خدمة طرابلس بثلاث رحلات في الأسبوع أيام الأحد والثلاثاء والخميس باستخدام طائرات البوينج " 777 - 200 إي آر" بتوزيع الدرجات الثلاث " الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية " وتتم الرحلات عبر التوقف في مالطا .
وتعد طرابلس المركز الرئيس للتجارة والأعمال في ليبيا وتضم مقار العديد من الشركات الكبرى العالمية والمحلية وكانت طيران الإمارات قد أعادت فتح مكتب مبيعاتها في العاصمة الليبية في يونيو 2012 .
كما بدأت " الإمارات للشحن الجوي " ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات منذ مايو 2012 تشغيل رحلات شحن إلى طرابلس وتنقل هذه الرحلات مجموعة واسعة من البضائع والمنتجات إلى ليبيا تشمل المنتجات الإلكترونية من الشرق الأقصى ومعدات الحفر من الولايات المتحدة الأميركية وتوفر إعادة تسيير رحلات الركاب إلى طرابلس للإمارات للشحن الجوي خدمات نوعية للمستوردين الليبيين من خلال طاقة شحن تصل إلى 100 طن كل أسبوع ما يتيح لعملاء الشحن مزيدا من الرحلات للتواصل مع الأسواق الخارجية .
وتشغل طيران الإمارات أسطولا حديثا يتكون حاليا من 201 طائرة وهي أكبر مشغل لطائرات / البوينج 777 / وأكبر مشغل لطائرات الإيرباص / إيه 380 / في العالم وتخدم / 134 / محطة في / 74 / دولة ضمن قارات العالم الست .

 

 

المصدر : موقع ارقام

قد يعجبك أيضا