المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

إغلاق

طيران الاتحاد تطلق وجهه الي دالاس فورت في 2014




أعلنت طيران الاتحاد أمس، أنها ستطلق خدمة دولية جديدة، قوامها ثلاث رحلات أسبوعية، من مطار دالاس فورت وورث الدولي إلى أبوظبي، وذلك اعتباراً من 3 ديسمبر/كانون الأول 2014 . وستشغل طيران الاتحاد خط دالاس فورت وورث بطائرات البوينغ من طراز LR 200-777 المتميزة بتصميمٍ مؤلف من ثلاث درجات .
وقال سين دونوهيو، الرئيس التنفيذي لمطار دالاس فورت وورث: "إننا متحمسون لاستقبال الخدمة الدولية الجديدة لطيران الاتحاد إلى دالاس فورت وورث، فهي تحظى بسمعة مرموقة واحترام كبير في قطاع الطيران لخدماتها المتميزة التي عززت مكانتها الراقية في العالم . ونحن على ثقة بأن المسافرين من عملاء مطار دالاس فورت وورث سيكونون تواقين للاستفادة من الخط الجديد للسفر إلى الشرق الأوسط وما بعده" .
ومن جهته قال جيمس هوغن، الرئيس والمدير التنفيذي لطيران الاتحاد: "الولايات المتحدة واحدة من أهم الأسواق العالمية لطيران الاتحاد، ونحن بغاية السرور لإضافة دالاس فورت وورث إلى شبكة رحلاتنا الجوية باعتبارها وجهة ومركزاً حيوياً مهماً في الولايات المتحدة، حيث سيصل عدد المدن الأمريكية التي ستصل خدماتنا إليها مع نهاية عام 2014 إلى خمس مدن، وسوف تعزز الخدمة الجديدة العلاقات التجارية والثنائية المتأصلة والراسخة بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية" .
ويقدم مطار دالاس فورت وورث الدولي خدماته حالياً إلى ما مجموعه 206 وجهات، وستصبح أبوظبي بهذا الإعلان الوجهة الدولية 58 لمطار دالاس/ فورت وورث . وتأتي إضافة طيران الاتحاد لتعزز بشكل متزايد نمو وتطور سجل الخدمات الجوية لمطار دالاس فورت وورث، وليكون بذلك قد أضاف 23 خدمة دولية وعشر شركات طيران شريكة جديدة خلال السنوات الثلاث المنصرمة .
وأردف دونوهيو: "تدل هذه الرحلة الجديدة من طيران الاتحاد على أن منطقة دالاس فورت وورث لا تزال تنمو باستمرار كمركز من أكثر مراكز الأعمال والسياحة حيوية في العالم، وتبرهن بالتالي على أن الاستفادة تبقى قائمة مع وجود هكذا مطار على مستوى عالمي، يساعد في دفع عجلة النمو العالمي . إننا على ثقة من أن التعاون وضم الجهود بين مطار دالاس فورت وورث وطيران الاتحاد سيوفر بلا شك تجربة سفر متميزة للعملاء" .
وتوفر طيران الاتحاد محطات سفر للمسافرين من أبوظبي إلى أكثر من 90 وجهة حول العالم، وقد بدأت طيران الاتحاد عملياتها التجارية في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2003 . ومنذ ذلك الحين مضت طيران الاتحاد قدماً لتصبح شركة الطيران الأسرع نمواً في تاريخ الطيران التجاري، وقد مُنحت على تميزها لقب "شركة الطيران الرائدة في العالم" لخمس سنوات على التوالي من قبل وورلد ترافل أواردز .
ووفقاً لتقديرات مطار دلالس فورت وورث، من المتوقع أن ينتج عن خدمة طيران الاتحاد أثر اقتصادي سنوي لمنطقة دالاس فورت وورث مقداره 90 مليون دولار إضافي، وذلك نتيجة أعداد الزوار الإضافية، والعلاقات التجارية والاستثمارات الجديدة .

قد يعجبك أيضا